القائمة الرئيسية

الصفحات

الباذنجان يزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء

الباذنجان يقضي على البرود والضعف الجنسي


الباذنجان يزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء


الباذنجان يقضي على البرود والضعف الجنسي ويزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء، وذلك لأنه يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، والتي تلعب دورا كبيرا في تنشيط إفرازات الهرمونات الذكرية والأنثوية، مثل: هرمون التيستسترون الذكري والأستروجين الأنثوي، وهذه الهرمونات هي التي تشكل المصدر الأساسي لزيادة القدرة والتحفز الجنسي.

أما ثمار الباذنجان السوداء فتحتوي على مستويات عالية من المركبات المضادة للأكسدة التي تحمي خلايا الجسم من التلف التأكسدي الناتج عن معالجة الطعام، وغني بحمض كلوروجينيك.

الباذنجان يفيد كذالك في علاج تصلب الشرايين والوقاية منه، ويساهم في الوقاية من السمنة ، لأنه منخفض السعرات الحرارية ويحتوي على نسبة عالية من المواد المكافحة للسرطان.

الباذنجان   يشد المعدة ويدر البول ويقطع الصداع ويطيب رائحة العرق، ويساعد على خفض الوزن، حيث إن الباذنجان قليل السعرات الحرارية،ويمنع حدوث التقلصات العضلية ويحافظ على المسالك البولية، ويعمل على تقوية الذاكرة، ويمنع حدوث بعض أنواع السرطانات.

كما يعمل الباذنجان  على إيقاف الإسهال، إذ أن الباذنجان يقوم بعملية تنقية للأمعاء، ويساهم في قتل الجراثيم وطردها خارج الجسم.

كما أن قشرة الباذنجان تحمي جدران خلايا الجسم والدماغ من التلف، إضافة إلى دورها في إنتاج هرمونات الذكورة والأنوثة، وتكوين أملاح عصارة المرارة اللازمة لامتصاص بعض الفيتامينات المهمة، كما أن احتواء القشرة على مركبات باسيولين المضادة للأكسدة، تخلص الجسم من الشوادر الحرة التي تتسبب في الإصابة بالشيخوخة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع